وأصبح لدى الصحيفة الأميركية، بحلول نهاية مارس/ آذار الماضي، 5 ملايين مشترك رقمي، وبإضافة المشتركين في الطبعة الورقية يرتفع العدد الإجمالي إلى 5 ملايين و841 ألف مشترك. وارتفع إجمالي إيرادات الاشتراك بنسبة 5.4 في المائة خلال فترة الأشهر الثلاثة، ليصل إلى 285.4 مليون دولار أميركي. وارتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 1 في المائة، ليصل إلى 443.6 مليون دولار أميركي.
وأشارت الشركة إلى أنه بحلول نهاية إبريل/ نيسان الماضي تجاوز عدد الاشتراكات الرقمية والمطبوعة الـ6 ملايين.
وعلى الرغم من ارتفاع عدد الاشتراكات الرقمية وإيراداتها في الصحيفة منذ تفشي الفيروس، انخفضت أموال الإعلانات بنحو ملحوظ. انخفض إجمالي إيرادات الإعلانات بأكثر من 15 في المائة إلى 106.1 ملايين دولار أميركي في هذا الربع، وانخفضت عائدات الإعلانات الرقمية بنسبة 7.9 في المائة، بينما انخفضت إيرادات الإعلانات المطبوعة بنسبة 20.9 في المائة.وإجمالاً بلغت الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول من العام الحالي 44.3 مليون دولار أميركي، بانخفاض عن 52.4 مليون دولار أميركية حققتها الشركة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.